الدوري الكوردستاني يدخل جولاته الحاسمة ومباريات قوية ستشهدها الجولة ١٤

25-04-2018
رووداو
الكلمات الدالة الدوري الكوردستاني مباريات
A+ A-

رووداو - اربيل

يدخل دوري كرة القدم الكوردستاني الممتاز للموسم ( ٢٠١٧ -٢٠١٨ ) جولاته الحاسمة من أجل الظفر باللقب، بينما تواصل فرق المراكز الأولى منافستها المتواصلة لاسيما في الدوري الذي لم يبقى منه إلا خمس جولات. 

وستجري يوم الجمعة القادم المصادف (٢٧-٤-٢٠١٨ ) على اديم ملاعب إقليم كوردستان في تمام الساعة (٤:٠٠) من بعد الظهر، اربعة مباريات من الجولة (١٤) من الدوري الممتاز لأقليم كوردستان، من بينها مباريات قمة. 

وسيخوض فريق هندرين المتصدر، لقائه القادم على ملعبه وسيستضيف فريق بيشمركة أربيل، هندرين صاحب المركز الأول برصيد ٢١ نقطة يحاول الحفاظ على مركزه واغتنام نقاط الفوز على الرغم من ان لقائه سيكون صعباً أمام بطل الموسم المنصرم، أما فريق بيشمركة اربيل فلديه ١٣ نقطة في المركز الحادي عشر، سيحاول تصحيح أوضاعه لأن أي تعثر اخر سيبعده أكثر من المنافسة الحقيقية على اللقب. 

أما فريق ارارات فقد شد رحاله الى مدينة كلار لمقابلة فريق شيروانة، وستكون مهمة فريق ارارات صاحب المركز الثاني بـ 20 نقطة، صعبة امام شيروانة، لاسيما ان برايتي ينتظر تعثره من اجل الصعود على حسابه للمركز الثاني، لهذا فأن اولاد فاتح حمة خان سيسعون للفوز من اجل مواصلة المنافسة، بينما سيحاول فريق شيروانة الابتعاد من منطقة الخطر عن طريق تحقيق الفوز على فريق ارارات، ويتواجد فريق شيروانة في المركز الثامن بـ 9 نقاط. 

وستشهد مدينة اربيل مباريات قوية أخرى، عندما يستضيف فريق اربيل على ملعبه فريق برايتي، اربيل الذي تحسنت نتائجه اصبح لديه ١٧ نقطة ويقع في المركز الخامس، بينما يتواجد فريق برايتي في المركز الرابع برصيد ١٩ نقطة، فوز اربيل وتعثر ارارات يعني ان القلعة الصفراء ستصعد الى المركز الثاني لاسيما ان فريق زيرفاني لن يلعب في هذه الجولة، في المقابل يحاول نادي برايتي تحقيق الفوز وانتظار هدية من فريق بيشمركة اربيل امام هندرين من اجل تصدر الدوري مرة اخرى.

أما المباراة الرابعة والأخيرة ستكون في السليمانية، حينما يتقابل فريق نوروز مع فريق زاخو، فهما يتنافسان على البقاء في الممتاز، إلا ان أوضاع فريق زاخو افضل من فريق نوروز بأمتلاكه ١٢ نقطة في المركز السابع، بينما يملك نوروز ٧ نقاط فقط واي فقدان جديدة للنقاط سيجعله قريباً اكثر من دوري الدرجة الاولى. 

يذكر ان نتائج المرحلة الأول كانت كالتالي: بيشمركة اربيل ٢-٠ ، هندرين ارارات ٢ - ٠ ، شيروانة برايتي ١ - ٠ ، اربيل زاخو ٢ - ٠ نوروز .

تقرير: لقمان علي

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب