رووداو – اربيل
يخوض نادي اربيل اولى مبارياته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يحل ظهر اليوم الاربعاء، ضيفا على نادي الاستقلال دوشانبي الطاجيكستاني ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.
وستقام المباراة في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت اربيل، وما زال اربيل وعلى الرغم من المشاكل الفنية التي يواجهها بسبب مغادرة ابرز عناصره صوب اندية اخرى محليا وخارجيا نتيجة الازمة المالية، ينسج على منوال احلام الظفر بلقب المسابقة التي بلغ المباراة النهائية الاخيرة فيها وخسر امام القادسية الكويتي بركلات الترجيح في الموسم الماضي.
ودفعت المصاعب الفنية التي يمر بها اربيل ادارة النادي للاستعانة بخدمات قائد المنتخب العراقي يونس محمود ومواطنه الدولي السابق نشأت اكرم لتعزيز صفوفه في بطولة كأس الاتحاد.
وقال المدير الاعلامي لنادي اربيل، ريبين رمزي، المتواجد في طاجيكستان، لشبكة رووداو الاعلامية، إن الفريق جاهز تماما لملاقاة الفريق الطاجيكي، وقد أجرى وحدتين تدريبيتين في اليومين السابقين، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات، رغم برودة الجو وتساقط الثلوج.
ويدخل اربيل مباراته الاولى بمعنويات كان بحاجة لها قبل الانتقال إلى ملعب الاستقلال، عندما حقق فوزا غاليا على صعيد الدوري الممتاز العراقي على غريمه نادي القوة الجوية في بغداد وامام جمهور الاخير.
وسافرت بعثة فريق اربيل صباح الاحد الماضي إلى دوشانبي، وتتضمن تشكليته للمباراة 19 لاعبا، ولن يشارك يونس محمود المنضم حديثا لاربيل في المباراة اليوم بسبب عدم استكمال الاجراءات الادارية الدولية المتبعة لدى انتقال اللاعبين بين الفرق الرياضية.


.jpg&w=3840&q=75)