رووداو – أربيل
بعد إجراء ثلاثة مباريات ودية في دبي، اختار مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل، التشكيلة النهائية لمنتخبه والتي ستشارك في مباريات كأس أمم اسيا 2015.
وقال المدير الرياضي للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس، أن "مدرب الفريق راضي شنيشل اختار التشكيلة النهائية للمشاركة في بطولة أمم اسيا 2015، والتي ستقام في استراليا الشهر القادم.
وتابع كوركيس: "بعد إجراء ثلاثة مباريات ودية في دبي مع المنتخبين الكويتي والأوزبكي، استبعد شنيشل 6 لاعبين من تشكيلته و أبقى 23 لاعبا".
وحسبما كشف كوركيس لموقع (معرض الصور العراقية)، اللاعبين الذين تم استبعادهم، وهم: (مهدي كريم، سيف سلمان، نبيل صباح، سعد ناطق، عبدالقادر طارق وحمادي احمد).
ومن المقرر أن يشارك المنتخب العراقي في بطولة كأس أمم اسيا، التي ستقام في استراليا من 9 إلى 13 كانون الثاني 2015.


.jpg&w=3840&q=75)