رووداو – أربيل
أجرى الإتحاد الكوردستاني المركزي لكرة القدم أمس الأحد، اختبارات لترقية درجات حكام كرة القدم، وذلك على ملعب فرانسوا حريري في أربيل، وبإشراف لجنة مختصة من الإتحاد.
شارك في الاختبار 19 حكما شابا من الدرجات الثانية والثالثة، وبعد خوض الإختبارات النظرية والبدنية، نجح 14 منهم وبالتالي تم ترقية درجتهم، في حين قررت اللجنة إعطاء فرصة أخرى لخسمة منهم لم بجتازوا الإختبار، ليتقدموا لاختبار اخر بعد شهر من الان.
وكشف سكرتير لجنة الحكام في الإتحاد الكوردستاني لكرة القدم أرسلان قادر لشبكة رووداو الإعلامية، أن "الإختبارات جرت بشكل جيد واستخدم فيها أحدث أجهزة اللياقة البدنية للحكام.
وبحسب المعلومات لدى رووداو، فأن "الحكام الذين نجحوا في الإختبارات، هم (هيرش عثمان ، هاوزين عثمان ، بانو فرهاد، بختیار حسين، ابراهیم عبدالله ، غسان صالح، ريكان كمال، أمیر غازی، اكام عبد المجید، كارزان عبد الله، كمال عادل، هردی جبار، ديدوان سليمان، دلشير عمر)".
جدير بالذكر، أن الإختبارات جرت بحضور ومشاركة رئيس ونائب رئيس الإتحاد الكوردستاني المركزي لكرة القدم .


.jpg&w=3840&q=75)