انسحاب مرشحة عن ديالى بسبب تهديدها بقتل ابنها

08-10-2023
الكلمات الدالة انتخابات مجالس المحافظات ديالى
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

اعلنت المرشحة لانتخابات مجالس المحافظات عن ديالى، زينة حافظ طه الصالحي، انسحابها من خوض الانتخابات، بسبب تهديدها بقتل ابنها.
 
وذكرت زينة حافظ طه الصالحي، في منشور لها بموقع فيسبوك، ان التهديدات وصلت الى حد قتل ابنها، وذلك قبل المصادقة على اسماء المرشحين وقبل بدء السباق الانتخابي.
 
وادناه نص منشور المرشحة زينة حافظ طه الصالحي:
 
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
بيان انسحاب 
 
اخوتي الاعزاء يا من وقفتوا الى جانبي باحنك الظروف اشكركم من القلب.
 
ضرباتكم اوجعت الفاسدين وجعلتهم يفقدون صوابهم وانسانيتهم وحاربوني باعز ما املك في هذه الدنيا فقد وصلت تهديداتهم الى فلذة كبدي ابنائي، وهذا كله قبل المصادقة على اسماء المرشحين وقبل بدء السباق الانتخابي وصل بهم الحال لتهديدي بقتل ابني اذا ما استمر ترشحي للانتخابات وبالفعل تم محاولة خطفه لولا لطف الله .
 
اكتب كلماتي هذه والالم يعتصرني لأنني كنت اريد ان اكون ممثلة لهذا الشعب المظلوم كنت اريد ان استحصل حقوقكم من الفاسدين، ولكن اثبت لي بان الفساد والفاسدين اقوى مني بنفوذهم واموال السحت الحرام واساليبهم القذرة.
 
احبتي الكرام اشكر وقوفكم معي واعلن انسحابي من السباق الانتخابي ولكم مطلق الحرية بانتخاب من ترونه مناسباً لتمثيلكم، واتمنى ان يجيء يوم نستطيع وبكل حرية ان نمارس حقنا الديمقراطي في الترشيح والانتخاب دون ضغوط وتهديدات".
 
 
ومن المقرر إجراء انتخابات مجالس المحافظات العراقية في 18 كانون الأول 2023.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب