القبض على قاتل المحامي عمار حاتم بالتنسيق مع اقليم كوردستان

27-11-2023
الكلمات الدالة بابل اقليم كوردستان
A+ A-

رووداو ديجيتال

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الإثنين، (27 تشرين الثاني 2023)، القبض على الجاني الذي أقدم على قتل المحامي عمار حاتم بطلق ناري من سلاح مسدس، إثر خلاف على سعر بيع وشراء قطعة أرض سكنية ضمن مدينة الحلة.
 
وأضافت القيادة في بيان لها، أن "العملية جرت بإشراف ومتابعة قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي الشمري بالتنسيق والتعاون مع السلطة القضائية، ونفذتها مفارز قسم مكافحة الإجرام ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل وقسم التقنيات والمعلوماتية بابل وجهاز الأمن الوطني بابل، بعد رصد وتعقب وملاحقة استمر لعدة أيام أثمر بالقبض على المتهم في إقليم كوردستان بالتنسيق مع الجهات الامنية في اقليم كوردستان".
 
فيما أكدت قيادة شرطة المحافظة "إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإيصال المتهم الى محافظة بابل للمثول امام القضاء وينال الجزاء العادل".
 
لقي المحامي عمار حاتم العبيدي حتفه، اثر اطلاق نار تعرض له في محافظة بابل، فيما تعرض زميله سرمد الحميري الى الاصابة باطلاق النار.
 
وقال حسين العبيدي، وهو ابن عم المحامي المقتول عمار حاتم العبيدي، وقتها لشبكة رووداو الاعلامية ان حادث القتل حصل في منطقة حي الجزائر في مدينة الحلة.
 
من جانبه، قال المتحدث باسم شرطة بابل عادل الحسيني لشبكة رووداو الاعلامية ان "الموضوع جنائي، وحالة قتل لشخص".
 
المحامي المقتول عمار حاتم العبيدي لقي حتفه عند وصوله الى داره وكان معه صديقه المحامي سرمد الحميري، حيث وبعد اطلاق النار لقي عمار حاتم العبيدي حتفه، فيما أصيب سرمد الحميري ورقد في المستشفى.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب