رووداو ديجيتال
يتجه عدد كبير من السياح إلى جبل كورك بإقليم كوردستان في فصل الشتاء لقضاء أوقات ممتعة مع تساقط الثلوج.
زار الآلاف من السياح جبل كورك، يوم أمس الجمعة، حيث كان مزدحماً للغاية بالسياح الذين غالبيتهم من وسط وجنوب العراق.
وقالت الطالبة الجامعية إسراء محمد، لشبكة رووداو الإعلامية "نحن مجموعة طلاب من الموصل، الطقس هنا لطيف للغاية ونعتزم البقاء هنا".
هيئة السياحة في إقليم كوردستان أعلنت أن حوالي 15٪ من السياح الذين يقصدون إقليم كوردستان يكون خلال فصل الشتاء.
المتحدث باسم الهيئة العامة للسياحة في إقليم كوردستان، إبراهيم عبد المجيد، قال لشبكة رووداو الإعلامية إن أكثر من ستة ملايين سائح زاروا إقليم كوردستان العام الماضي.
