رووداو - أربيل
ما زالت الاشتباكات العنيفة في مدينة نصيبين شمال كوردستان مستمرة، وتم تدمير احد الابنية التابعة للجيش والقوات الامنية التركية في المدينة.
وافاد مراسل شبكة رووداو الاعلامية في مدينة ديار بكر (آمد) ما شاء الله دكاك، حول الاشتباكات والمستجدات الاخيرة في شمال كوردستان بان هناك اشتباكات تجري في مدن (نصبيين – كيفر – شيرناخ – سلوبي).
وأضاف دكاك، ان الاشتباكات مستمرة في مدينة نصيبين التابعة لولاية ماردين، مشيراً الى اصابة ثلاثة من عناصر الجيش التركي، جراء تدمير بناية تابعة للجيش.
يذكر انه قبل ايام وخلال التفجيرات والاشتباكات التي نشبت في المدينة سقط سبعة قتلى جراء تفجير بناية تابعة لقوات الامن التركي .
وفي مدينة كيفر التابعة لولاية هكاري حصلت اشتباكات بين قوات حماية المدنيين و الجيش التركي مما اسفر الى اصابة أربعة عناصر من الشرطة التركية .



